Thursday, June 1, 2017

Road Rage



Another great Madame Medusa scene by the one and only Milt Kahl.
Here she is on her way to the airport to take the next flight to Devil's Bayou. Medusa has to take matters into her own hands, since Snoops has difficulties in dealing with Penny, the orphan girl.

I wonder what came first in producing this scene. The effects animator's car turning, or Milt's Medusa animation. My guess is that Milt roughed out the main shapes and volumes for the car, before an effects artist would clean it up.
I love how Medusa is leaning into the curve. Every drawing a gem!











Milt used to drive a car like this one. It was a reproduction of a Panther Roadster, and he showed it off during his episode of the Disney channel series, Disney Family Album.
See fuzzy frame grab below!




6 comments:

  1. Here's the drawings assembled in .gif form
    https://media.giphy.com/media/inKZmgTcEIgGQ/giphy.gif
    I usually draw round and squashy stuff, so it's always amazing to me when hard-surface stuff is handled well

    ReplyDelete
  2. Oh, how I miss those days of Disney Channel.

    ReplyDelete
  3. Were Milt's car really the inspiration behind Medusa's car? I've seen this clip before the Disney Family Album theme begins

    ReplyDelete
  4. You could feel how Medusa turns the steering wheel with anger! Milt Kahl was and will be forever incredible!
    Thank you so much for sharing them!

    ReplyDelete
  5. That coat of hers is terrible. I wish she had better fashion sense.

    ReplyDelete
  6. شركة تنظيف أبوظبي
    نقدم لكم أعزائنا العملاء شركة تنظيف في ابوظبي ، أفضل شركات تنظيف بأبي ظبي حيث تمتلك شركة تنظيف في أبو ظبي كافة الأساليب الحديثة والمتطورة الخاصة بأعمال التنظيف، كما ان الشركة تهتم دومًا بكل ما تقوم باستخدامه من مستحضرات التنظيف والتعقيم، حيث إن شركة تنظيف في ابو ظبي شركة هدفها الأول سلامة صحة عملائها الكرام، لذلك تحرص دومًا على استخدام أفضل الأساليب والمواد المستخدمة في التنظيف والآمنة على صحة عملائها الكرام عزيزي العميل أنت وأسرتك في أمان تام مع أفضل شركة تنظيف بأبي ظبي، لأن كل ما تستخدمه الشركة من مواد منظفة أو معقمة مصرحة من قبل وزارة الصحة، لذلك عزيزي العميل لا تتردد في التعامل مع أفضل شركة تنظيف منازل بأبي ظبي.
    شركة تنظيف بدبي
    عزيزي العميل نقدم لك أفضل شركات تنظيف بدبي، حيث إن شركة تنظيف بدبي من أفضل الشركات المتخصصة في خدمات التنظيف بدبي، عزيزي العميل إن تعاملك مع شركتنا هو مكسب كبير لك حيث تتميز شركة تنظيف في دبي بأنها من الشركات الكبرى المتخصصة في أعمال وخدمات التنظيف، سوف تجد كل ما تحتاج إليه عزيزي العمل من خدمات فقط لدى شركة التنظيف في دبي كما إن شركة تنظيف في دبي لديها عروض وخدمات مميزة ولن تجد لها مثيل في أي شركة تنظيف أخرى، عزيزي العميل إنك تتعامل مع أكبر شركات التنظيف في دبي.
    شركة تنظيف بالشارقة
    عميلنا الكريم إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مميزة وتقيم أنت في مدينة الشارقة، فالحل أمامك عزيزي العميل حيث نقدم لك أفضل شركة تنظيف بالشارقة، والتي تتميز بأن لديها الكثير من المؤهلات المميزة والتي دومًا تجعل شركة تنظيف في الشارقة على قمة شركات التنظيف في الشارقة، حيث لدى شركة التنظيف في الشارقة مجموعة متخصصة ومميزة من خبراء التنظيف كما أن شركة التنظيف بالشارقة شركة ذو اسم لامع وساطع في مجال خدمات التنظيف، كما أن شركتنا لديها الكثير من العملاء الذين قد قامت شركة تنظيف الشارقة بكسب ثقتهم في كافة مدن المملكة العربية السعودية، عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن الأفضل من حيث الجودة العالية وعن الأرخص من حيث الأسعار المناسبة فالحل هو التعامل مع ارخص شركات تنظيف في الشارقة.
    شركة تنظيف بعجمان
    عملية التنظيف هي عملية في غاية الأهمية ويجب الحرص عليها والقيام بها باستمرار، لكن تعد مشكلة التنظيف من المشاكل التي تعكر صفو الكثير من الأشخاص، حيث تحتاج إلى وقت طويل وإلى مجهود كبير، لكن الآن أصبح الأمر في غاية السهولة مع شركة تنظيف في عجمان ، حيث إننا أفضل شركات تنظيف بعجمان، نمتلك الخبرة الكبيرة في كافة أعمال التنظيف كما أن ما يميز شركة تنظيف في عجمان أنها الشركة الأولى في ذلك المجال وتمتلك العديد من المميزات التي لن تجدها عزيزي العميل لدى أي شركة تنظيف أخرى، حيث تمتلك الشركة ارخص الأسعار في الأسواق لذلك فإننا ارخص شركات تنظيف بعجمان فلا تبحث كثيرًا عزيزي العميل فلن تجد شركة تنظيف في عجمان ارخص من شركتنا.
    شركة تنظيف بالعين
    شركة تنظيف في العين من أهم شركات التنظيف بالعين المتخصصة في تقديم كافة خدمات التنظيف التي يحتاج إليها عملاء مدينة العين، من اليوم لا داعي لإرهاق نفسك عزيزتي حواء في أعمال التنظيف، حيث نقدم لكي أفضل شركة تنظيف في العين والتي سوف تتولى مهمة التنظيف ومشقة عملية التنظيف عنك، كل ما عليك فعله هو التواصل مع دليل شركات تنظيف بالعين وسوف نكون في خدمتك سيدتي على الفور ونقدم لكي كل ما تحتاجين إليه في أعمال تنظيف الفلل والمنازل، كما أننا نمتلك أفضل شركة تنظيف شقق بالعين بالإضافة إلى أن لدينا شركة تنظيف خزانات بالعين والعديد من الخدمات والشركات الخاصة بأعمال التنظيف.
    يمكنكم زيارة موقعنا
    https://sharjahclean.com/

    ReplyDelete